• Youtube
  • Facebook
  • Twitter
مهارات و الالقاء المؤثر ::: أجعل لحياتك معنى ::: د حمزة الحمزاوي اعرف هدفك اعرف هدفك 9 خطوات عملية ( الجزء الأول) ::: رسالتي للمغتربين ماذا نستطيع ان نقدم لأبنائنا ؟ (8) ::: رسالتي للمغتربين و المهجرين رسالتي للزوجات (5) ::: رسالتي للمغتربين أمك و أباك ::: رسالتي للمغتربين للمهاجرين و المهجرين (2) ::: الأحد 21/8 برنامج المدرب المحترف للمدرب د.حمزة الحمزاوي للاستفسار الاتصال على الرقم 91198373 ::: قريبا في الامارات ::: من كان عنده فضل زاد… :::

اختتمت مؤسسة الرائدات التنموية بالشراكة مع مؤسسة قلب المجتمع التنموية البرنامج التدريبي الأسري (أسرتي رسالتي ) للمدرب الدولي د. حمزة الحمزاوي .
أنتهى البرنامج بتكريم المدرب من المؤسستين ومنحه شهادة شكر وعرفان ، وكذلك تكريم المتدربات و توزيع الشهادات.
أثنت الحاضرات على البرنامج وطالبن بإعادته بشكل موسع وتخصصي في الشهور القادمة خلال العام الحالي .
وقد عبر الدكتور الحمزاوي عن سعادته بالتعاون مع المؤسستين الرائدات وقلب المجتمع وإقامة هذا البرنامج لهذه النخبة من المتدربات الحريصات على بناء الأسرة المسلمة الصالحة في تصريح للرائدات قال فيه :
” انا سعيد جداً بفضل من الله سبحانه وتعالى أني متواجد في صنعاء في قلب المجتمع وبإدارة رائعة جداً من الرائدات لإقامة هذا المشروع ” أسرتي رسالتي ” والذي يقيناً يكتسب أهميته من أهمية بناء الأسرة وقبل بناء الأسرة بناء الفرد الصالح ، بناء الزوج وبناء الزوجة وفق مفاهيم زوجية حديثة ومعاصرة هامة جداً ، كحل المشاكل الزوجية القائمة ، وطرائق متعددة للاتصال والتواصل ، على حافة الهاوية لكن تحت السيطرة ، قبل موضوع الطلاق وأن كان هناك طلاق لا سمح الله فالطلاق يكون ناجح ، إلى تربية الابناء وقبلها موضوع الانجاب هل هو مهدف أم هو موضوع غريزي فقط لا غير ، وقضايا الأسرة من خطوبة بلا صعوبة مروراً بزواج سعيد مديد وتجديد سيرورة الحياة الزوجية .
أضاف الحمزاوي ” كنا نتمنى أن يستمر البرنامج لمدة أسبوع كامل لتكامل الرؤى من الألف إلى الياء تحت مسمى ” المرشد الأسري” والذي سنقيمه بإذن الله في الشهور القادمة في مؤسسة الرائدات .أما في هذه الزيارة استطعنا أن نتكلم في ثلاث مواضيع رئيسة فقط هي : كيف تختار شريك حياتك ؟ المقامات السبع لزواج سعيد مديد ، ق 7 للأمهات الاكثر فاعلية ، وكان فيها الكثير من الاقتراحات والاضاءات التي تحتاج الى تفعيل على أرض الواقع ، وهذا نثق فيه تماما لان الشعب اليمني ذكوراً وإناثاً قادر بإذن الله على التفاعل مع هذه الافكار وتحويلها من أفكار مجربة إلى خبرات واقعية ميدانية عملية سنشهد أثارها قريباً أو بعيداً لكن أنا على ثقة ان المراءة اليمنية من الحريصين جدا ً على المعرفة والعلم وتحويلهما الى وقائع وخبرات عملية ، ونشكر المؤسستين الرائعتين قلب المجتمع والرائدات على كل ما بذلوه من جهد من إعلام و إعلان و جذب للجمهور و خدمات أديت قبل وأثناء وبعد البرنامج ومنها هذا اللقاء .”
كما عبرت مدير العلاقات العامة والاعلام بالرائدات يسرى سنان عن شكرها للدكتور . حمزة الحمزاوي على تعاونه و إدائه المتميز الذي أسعد الجميع . واثنت على الشراكة مع مؤسسة قلب المجتمع متمنيه لهم دوام التوفيق والنجاح وسيكون هناك أفاق أوسع للشراكة مع قلب المجتمع والمؤسسات المشابهه الاخرى في المستقبل في ما يتعلق بالتدريب والتأهيل .
كما عبرت سنان أيضاً عن الشكر لكل من ساهم وساند وكان له يد في إنجاح هذا البرنامج ، الطاقم الإداري للمؤسستين ، والمتعاونات من عضوات منتدى الرائدات ومندوبي المؤسستين .